علاج العقم ايران

العقم مشكلة يعاني منها الكثير من الزوجين. يمكن حل هذه المشكلة باستخدام الطرق الحديثة للعلاج. اصبح علاج العقم اليوم أمرا سهلا بعد تطور البحوثات ونجحت بعد إجراء التحاليل العديدة واحداث المراكز العلاجية الخاصة بها. مثلا علاج العقم في ايران أحد أهم العلاجات المتطورة التي يتمّ إجرائها في مراكز خاصة للعلاج. يوجد في هذه المراكز جهازات حديثة يتمّ العلاج بها من خلال رعاية الأجنة، حفظ الحيوانات المنوية، قسم العلاج بالادوية، إجراء التحاليل الوراثية.

لأن علاج العقم في ايران اصبح حقل علمي مهم يعالج المرضى من جميع الدول. يضمّ البرنامج العلاجي لعلاج العقم في ايران أهداف عديدة. تحسين البحوث العلاجية، تدريب الاطباء، التعاون بين الباحثين في المراكز البحثية من ضمن الإجراءات العلاجية للعقم. تأسيس جاذبية سياحية لمرضى الذين يسافرون ايران هادفا علاج العقم وزرع اطفال الانابيب من أهم الخطوات العلاجية في ايران. تأسيس المستشفيات المختصة لعلاج العقم وزرع اطفال الانابيب يزيد من ارتفاع معدل العلاج في ايران.

علاج-العقم-ايران-بالمنظار

علاج العقم بالمنظار

هناك طرق مختلفة لـ اطفال الانابيب في ايران. مثلا في طريقة علاج العقم بالمنظار في ايران يتمّ ايجاد ثقوب على الجلد دون اصابة الاعصاب. هذا العلاج يمنع من جراحة البطن الوسيعة ويؤثر على عدم إنشاء الجروح العميقة. الألم في هذه الحالة أقل من ألم المنتج عن جراحة البطن ممّا يؤدي الى تقليل الالتصاقات بعد الجراحة. هذا الأمر يساعد في سرعة تعافي المريض.

يتمّ إجراء هذه الوصفة في الامور التالية لعلاج العقم:

الفحص وخروج الكتلة والورم عن البطن أو الحوض

علاج التهابات بطانة الرحم

الفحص وعلاج التهابات الحوض

الفحص وعلاج المضاعفات لعارضة كيسات المبيض، الأورام الليفية، والتلاصقات

الفحص وعلاج مشكلة أنابيب الرحم

التمهيدات اللازمة قبل إجراء عملية المنظار

يقدّم مركز رويان لاطفال الانابيب في طهران نصائح للذين يحتاجون للعلاج بالمنظار. مثلا يجب الصيام 12 ساعة قبل العملية. كلّما تكون المعدة خالية يؤثر على تقليل حالة الغثيان. يمكن وصف أدوية لتخلية المعدة حسب أمر الطبيب. ويستخدم الأدوية يوم قبل العملية أو ساعات قبل الخضوع لإجراء الجراحة.

يجب خلع المجوهرات قبل العملية، النظارة، العدسة وقالب الاسنان الاصطناعي.

وكذلك يجب إخبار الطبيب عندما يشاهد هذه الحالات مثل:

فتق البطن

السرطان في البطن

سابقة إجراء عملية في البطن

تناول أي نوع من الأدوية ووجود الحساسية بالنسبة لبعض الأدوية

تناول الادوية لتخفيف الدم مثل الأسبرين والوارفارين

الحمل او امكانية الحمل

إجراء تحاليل الدم وتقديمه الى الطبيب قبل الجراحة.

علاج-العقم-في-طهران

بعد عملية المنظار لعلاج العقم

يدوم المريض 3 الى 4 ساعات قبل الترخيص في قسم الانعاش. إذا يتمّ التخدير العام للعملية يغفي المريض ولا يحسّ بشئ. بعد الإستيقاظ لمدّة كم ساعة يشعر المريض بالنوم ويدوم الشعور بالنوم والألم لمدة كثيرة.

يمكن الألم بالحنجرة بسبب استقرار الانابيب التنفسية فيه. يستخدم الغرغرة بالماء والملح لأجل تحسين الحالة.

النواحي التي تمّ فيها إجراء العملية ربّما تتورم وتصيب بالكدم والألم. ينصح الطبيب في هذه الحالة باستخدام تناول الأدوية لتسكين الألم. وكذلك يتمّ لك تقديم وصفة طبية من المضادات الحيوية لمكافحة الالتهابات الناشئة عن الجراحة.

يمكن أن يشعر الشخص بعد العملية بنفخ في البطن فلذلك ينصح عدم شرب المشروبات الغازية حتى تزيل حالة النفخ والألم. كذلك يمكن الشعور بالألم في ناحية الاكتاف. الغاز المستخدم في عملية التنظير الداخلي ربّما يؤثر على حدوث الفتحة في ناحية الجراحة. يمكن خرق المادة الغازي تحت الجلد بسبب حقن الغازات ويؤدي إلى إنتاج صوت خفيف وغريب في ناحية التي تمّ فيها عملية التطعيم. هذه المشكلة لا تسبب القلق وتمحي من أيّام بعد العملية.

ربمّا يحدث النزيف بعد العملية في ناحية المقعد أو المهبل فلذلك يجب الاهتمام بأوامر الطبيب. من الضرورة التحذّر من الرياضة للأيام الأولى بعد العملية وحمل الأجسام الثقيلة. علي المريض رعاية نظافة ناحية الجارحة وتبديل الضمادات حسب أمر الطبيب. يوجد خطورة النزيف، التورم والإصابة بأعضاء الجسم.

ظهور الآلام بعد عملية المنظار

الشعور بالتورم في ناحية البطن لأيام بعد العملية فينصح استخدام الحبوب والتحميلة الدوائية.

الشعور بالتعب والكسل بعد العملية أمر طبيعي.

الشعور بالألم في ناحية الحنجرة وحالة الغثيان(تناول الشاي، الشوربة، الجل والخبز المشوي يسرع من مدّة التعافي).

الشعور بالألم في ناحية الرقبة، الكتف والصدر بسبب حقن الغاز في البطن وفي 24 ساعة الى 72 بعد العملية دوامه طبيعي.

استحمام في المياه الساخنة، تسخين الناحية الموضعية، والتمشي يؤثر في سرعة التعافي.

النزيف المهبلي لمدة يوم الى يومين بعد العملية.

ظهور الكدمات في ناحية السرة وناحية العملية.

علاج-العقم-ايران

متى يجب الرجوع الى الطبيب

تداوم حالة الغثيان لمدة أكثر من 24 ساعة.

درجة الحمى اكثر من 34 درجة لمدّة اكثر من 24 ساعة.

الاحمرار، التورم، النزيف والسائل حول الجرح.

عندما حالة النزيف خارجة عن حالة الطبيعية التي تؤدي الى استخدام المناديل الصحية لمدّة أقل من ساعتين بعد يوم الأول من العملية.

فقدان قدرة التبول.

الاختناق والكحة.

الالم الشديد الذي لا يزيل بالمضادات الحيوية.

تداوم الأصوات الغريبة في ناحية التي تمّ فيها تطعيم الجرح.

وقوع الدورة الشهرية للنساء بعد قضاء شهر من العملية وكذلك في بعض النساء لمدّة 4 اسابيع الى 6 اسابيع أمر طبيعي.

ملخص
العنوان
وصف
علاج العقم ايران في افضل مراكز العلاجية المختصة للعقم على ايادي اطباء خبرة للعلاجات الراقية.
مؤلف
انتشر بوساطة
شركة دكتور تجميل للسياحة العلاجية
العلامة

2 افكار عن “علاج العقم ايران

• دكتور تجميل says:

المراكز في ايران لعلاج العقم متطورة واذا تسافرين ايران ننصحك بان تقومي للعلاج في مراكز اطفال الانابيب في طهران بما ان طهران العاصمة وتضمّ احسن المستشفيات لعلاج العقم وافضل اطباء علاج العقم في ايران. للحصول على استشارة علاجية وحجز الوقت اتصلي على واتساب 00989903331258.