طريقة تصغير الانف

الانف الصغير يعد مؤشرة جمالية في الوجه. فلذلك يهتم الكثيرين بتصغير انفهم ويمارسون طريقة تصغير الانف بأشكالها المختلفة. يفضل الكثيرين في هذه الحالة اللجوء الى عملية تجميل الانف لكن يفضل البعض الآخرين التمارين الرياضية والوصفات الطبيعية التي مضاعفاتها قليلة.

كما هناك مشاكل وعيوب خلقية لا يمكن إصلاحها بالوصفات الطبيعية ويحتاج لإجراء عمليات تجميل الانف اقراء مقال عمليات تجميل الانف في ايران. مثلا العيوب الخلقية الصعبة، انحراف الحاجز الأنفي، والمشاكل التنفسية لا يمكن علاجها بوصفات الطبيعية فقط. الهدف من تصغير الانف بالوصفات الطبيعية ليس تنحيفه. يفكّر البعض ان هذه الوصفات تسبب تغيير هيكل الانف لكن هذه الوصفات يناسب الذي لا يعاني من مشكلة كبيرة في انفه. مثلا إزالة الدهون في الجلد السميك  فلهذا يحاول هذا المقال معرفة القاري بالوصفات الطبيعية لتصغير الانف.

 

وصفة الزيوت الطبيعية

خلطة زيت الخروع والحلبة تجانس هذه الخلطات وتطبيقه على الانف لخمسة ساعات من أسرع الطرق لتصغير الانف. لكن يجب وضع هذا الخليط مرتين في الاسبوع على الاقل.

 

خلطة العسل وخميرة البيرة

خلطة العسل وخميرة البيرة بوضع ملعقتين عسل ونصف كوب خميرة حتى يستوي ويصبح متجانسا. وضع الخليط على الانف لمدة ساعتين حتى يؤثر على الجلد. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الاسبوع أو ثلاثة مرات حسب التاثير وحاجة الشخص.

 

وصفة الزنجبيل ومعجون الاسنان

يمكن إجراء خلطة الزنجبيل ومعجون الاسنان وتطبيقه على الانف. يمكن بقاء المسحوق لمدة مرتين في الاسبوع وعلى الاقل عشرة دقائق. هذا الخليط يسبب إذابة دهون الانف الكبير ويغير مظهر الانف. الزنجبيل مع قليل من الماء يصبح مسحوقا سائلا مناسبا للانف ويمكن وضعه على الانف لمدة عشرة دقائق على الانف.

 

تمارين تصغير الانف

الابتسامة مع الحرص حتى يرفع الانف من الاسفل الى الاعلى.

التنفس من أحد فتحات الانف وخروجه من فتحة الاخرى.

ارفع ارنبة الانف الى الاعلى وحركها الى الأسفل وكرر هذا التمرين كثيرا.

تمارين اليوجا تؤثر على تصغير حجم الانف وتعطي الانف اكثر استقامة وذلك بسبب تحريك عضلات الانف.

وضع الثلج في قطعة قماش والتدليك بها يؤثر على قلة حجم الانف.

 

الوصفات المنزلية لتصغير الانف

يوجد العديد من العلاجات والصفات المنزلية تسبب تغيير حجم الانف. هذه الوصفات كلّها شعبية وحصل عليها الناس من خلال التجارب الشخصية. هذه العلاجات الطبيعية لا تسبب الالم وليس لها مخاطر لكن يجب الدقة في كيفية استخدامها.

 

عملية تجميل الانف

جراحة تجميل الانف عملية تجميلية دقيقة بهدف تحسين هيكلية الانف واصلاحها للحصول على مظهر جميل. جراحة الانف هي العملية المناسبة لتغيير هيكل الانف حسب ما يحتاج الشخص للتغيير. علاج المشاكل التنفسية وإزالة الجيوب الانفية وكذلك رفع الحاجز الانفي من اهم نتائج هذه العملية.

لو لا يكون الطبيب قادر على حفظ صحة التنفسية لدى الشخص وإزالة المشكلة جانب تجميل مظهر الانف فيمكن ان تكون مضاعفات العملية كثيرة. فلذلك ينصح أن تجري هذه العملية على ايادي متخصصة في جراحات التجميل والترميم.

هناك انواع مختلفة من عمليات تجميل الانف مثل عملية تجميل الانف العظمي، عملية تجميل الانف اللحمي والكبير، عملية انحراف الحاجز الانفي وعملية إزالة الجيوب الانفية. هذه الجراحات لها اساليب كما أنها تتجمع في إطار واحد وهو تجميل الانف. مثلا تجميل الانف بطريقة مغلقة أو عملية الانف بطريقة مفتوحة تؤثر على النتائج تأثيرا مهما.

عادة يتمّ إجراء العملية بطريقة مغلقة للأنوف العظمية والصغيرة التي ليست مشاكلها كبيرة. لكن إجراء الجراحة للأنف الكبير والذي يعاني من عيوب خلقية ومشكلة صعبة في الهيكلية فالعملية بطريقة المفتوحة هي الطريقة المفضلة. بما أن يتمكن الطبيب خلال إجرائها من الدقّة والتغيير المناسب.

 

الحكم الشرعي لإجراء عملية تجميل الانف

يعتقد بعض الفقهاء أن إجراء عمليات التجميل جائزة لو تكون لاصلاح العيوب الخلقية أو العلاج بالضرورة. كما أن يعتقد الفقهاء إجراء عمليات التجميل للتحسين امر غير جائز ولو يكون بالضرورة ويتمّ هذه الضرورة حسب الرأي العقلي والنفسي للشخص.

ملخص
تقييم المستخدم
5 based on 1 votes
نوع الخدمة
طريقة تصغير الانف 
اسم المزود
دكتور تجميل,
شارع كارگر شمالي-جامعة طهران,طهران- Telephone No.00989903333796
منطقة
ايران
وصف
طريقة تصغير الانف بالوصفات المنزلية والجراحات التجميلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *