زراعة الشعر في طهران

يأمل كل إنسان من المرأة والرجل أن يكون لديه شعر كثيف كما أن الشعر أحد المعايير الجمالية في مظهر الإنسان. قد تتأثر عوامل عديدة في كثافة الشعر مثل عامل الوراثة، الهرمون والعمر. عادة يتعرّض الشخص المصاب بمشاكل الهرمونية بخفافة الشعر والصلع. العامل الرئيسي في بعض الأشخاص هي الوراثة والهرمونات. قد تقدّمت العلاجات في حلّ مشكلة الصلع أخيرا وقد تطورت زراعة الشعر في سنوات الأخيرة. نموذجا من هذا التطور هو زراعة الشعر في طهران. تطورات الأجهزة الطبية قد فتحت المجال للأطباء لعلاج الصلع. يعجب هذا التطور الكثيرين وله النتائج الناجحة في الحصول على رضاية المرضى. فتابعنا في مقال “زراعة الشعر في طهران” لو تكون من باحثين الجمال في هذه المدينة. وللحصول على مزيد من المعلومات يمكنك قراءة مقال زراعة الشعر في مشهد كذلك.

 

أنواع زراعة الشعر في طهران

لا يضرّك لو تعلم أن هناك طرق عديدة لزراعة الشعر في طهران بالنسبة لمشكلة الشخص. هناك من لا يفضّل جراحة زرع الشعر أو لا مصاب بصلع كبير المساحة أوذوي شعر الخفيف أو الصلع الكامل، يوجد علاجات لجميع هذه المشاكل. لو تسأل أن أي طريقة هي الطريقة المفضّلة لديك لزراعة الشعر لازم أن نجيب الطرق المختلفة كلها تؤدّي وظيفتها. لكن المسألة المهمة هي مخزونة شعرك ومساحة الفراغات الموجودة في رأسك. الطبيب الأخصائي في طهران يقدر أن يعالج المريض حسب حالاته مثل مساحة الصلع، قدرة البنك أو المخزونة، بمزج الطرق المختلفة.

 

أنواع-زراعة-الشعر-في-طهران
أنواع-زراعة-الشعر-في-طهران

 

مضاعفات زرع الشعر في مدينة طهران

في الحقيقة يجب أن يتأكد الشخص خبرة الأخصائي. يرتبط خبرة الطبيب بتقليل المضاعفات والمخاطرات العملية مباشرة. لو يتمّ العملية باستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة وبإشراف أخصائي التجميل تنجح النتيجة تماما. رعاية الأصول والمقاييس الطبية في فترة العلاج يقلّل المشاكل بعد العملية وهنا نشير إلى بعضها:

  • التورّم بعد الجراحة في ناحية الجبين.
  • النزيف في جلد الرأس.
  • الشعور بالحك بعد الجراحة.
  • الألم الموجع الذي يمكن علاجه بالمضادات الحيوية.
  • التعرّض للأمراض الجلدية والندبات والحفرات في الرأس.
  • عدم كفاءة الطبيب في إجراء العملية وإصابة الشخص بعوارض كثيرة مثل الصداع والألم الشديد وتلف المخزونة.

 

مؤشرات عملية زرع ناجحة في طهران

عليك أن تعرف كلّما تكون المدينة كبيرة تزيد من مخاطراتها. لو أنت من الراغبين للسفر إلى طهران لإجراء عملية زراعة الشعر فيها فيلزمك التعرّف على المراكز الصحية المعتبرة في هذه المدينة.

  • المركز المتخصص والمشرف يدير بإشراف طبيب أخصائي التجميل ويعمل برخصة الوزارة الصحة.
  • الكوادر الطبية أشخاص ذو مهارة مدرّبين لمساعدة الطبيب أثناء الجراحة.
  • عادة في المكتب والعيادة توجد صورة تحمل شهادة الأخصائي في هواياته العلمية والطبية.
  • تعمل هذه المراكز والعيادات مع شركات علاجية تربط السياحين العلاجية من الدول المجاورة بها.
  • لا يوجد وسطاء ويدور العمل بشكل صحيح ومنظم وموثق.
  • لا يعطي المركز الأمل الكاذب للمرضى لكن يخبرهم بحقائق الإجراءات والنتائج.

 

خصائص أفضل طبيب زرع الشعر في طهران

كما أشير في السابق ترتبط خبرة الطبيب وتجربته بصحة إجراء العملية ونجاحها مباشرة. مع زيادة اقبال الناس بإجراء جراحات زرع الشعر واللحية زادت الخبرة والكفاءة جانب الأجهزة الطبية الجديدة. هذا لا يعني كلّما يسمع الشخص عن حداثة جهاز جديد في أي مركز أو عيادة يستطيع أن يأمن بها سريعا. للأسف الإعلانات المزيفة قد تعوج مسار الجمال الصحي وتبتعد النتائج عن حقيقتها. الطبيب المحترف لا يحاول تشجيع المريض بالعمل بنتائج غير صادقة بل يحاول إقناعه بالحقائق وإخباره بالنتائج التي يمكن أن لا تعجبه. ولو لا تعرف شخصا ما في تخصص زرع الشعر فاقراء هذه الخصائص حتى تتمكّن من قدرة تشخيصه.

 

مؤشرات أخصائي التجميل لزراعة ناجحة

في البداية لازم أن ينتبه لمن يطلق مصطلح أفضل الجرّاح في زرع الشعر. من خصائص النجاح في الزرع يمكن الإشارة إلى:

  • تمكّن الشخص من مخزونة كافية في ناحية خلف الأذن والرأس بأقل جرح وأثر في ناحية المانحة.
  • إذا يقوم طبيب ليس له كفاءة وخبرة في إجراء العمل بالتقاط الشعر ربّما يحدث تلف البصيلات.
  • إيجاد حفرات صغيرة جدّا حتى لا يبقى أثر الجرح والندب بعد العملية.
  • يكون مظهر الشعر طبيعي كأنّ ما قام الشخص بالجراحة للزرع ولا يظهر كدمية أو متناثرة.
  • له قدرة تشخيص نوع العلاج المناسب والمفضّل للمرضى المصابين بتساقط الشعر.
  • إخبارك بالنتيجة وكيفية إجراء الجراحة بوضوح دون إبهام.

 

من هم أفضل أطباء زرع الشعر في طهران

يوجد هناك أطباء ذوي خبرة ومهارة وأخصائي التجميل في طهران ليس عددهم قليل. في هذا المقال نحاول أن نعرّفك على بعضهم.

  • الدكتور بيژن زوّاره جراح ومتخصص زراعة الشعر
  • الدكتور محمد حسن ناصح أخصائي التجميل وجرّاح زراعة الشعر واللحية
  • الدكتور محسن پیروز هاشمي أخصائي التجميل والجرّاح المتخصص
  • الدكتور غلام حسين رضايي متخصص التجميل وزراعة الشعر
  • الدكتور محمد خسروياني أخصائي زراعة الشعر
  • الدكتور علي قاسمي متخصص جراحة التجميل وزرع الشعر
  • الدكتور علي وفائي متخصص زراعة الشعر واللحية

 

هل تعرف أفضل عيادات زراعة الشعر في طهران

كثرة رغبة الناس لإجراء العمليات التجميلية خاصة عملية زرع الشعر زاد من كثرة مراكز زراعة الشعر في ايران والعيادات لزرع اللحية والشعر. فلهذا نسعى أن نقدّم لك أسامي المراكز الموثقة حتى لا تنخدع بالمراكز المزيفة.

 

عيادة ايران نوين

تعتبر عيادة ايران نوين مركز متخصص يدور بإشراف أخصائي الجلد والشعر، ورخصة الوزارة الصحة. تقدّم هذه العيادة كافة الخدمات المتطورة لعلاج أمراض الجلد والشعر بأحدث أجهزة علاجية في العالم.

 

عيادة الدكتور رضايي

الدكتور رضايي أخصائي التجميل في فرع الجلد والشعر ومدير مشرف مركزه العلاجي لزرع الشعر في طهران. نجح هذا المركز في تلبية حاجات كثير من الناس بعلاج المشاكل الجلدية والشعرية.

 

عيادة مستشفى كاندي

تقع هذه العيادة في مستشفى كاندي وتقدّم العلاجات التخصصية لعلاج أمراض الجلدية والشعر. الاجهزة الطبية الجديدة، الكوادر العلاجية المتخصصة، وإجراء الجراحات والعمليات الناجحة من ميزات هذا المركز.

 

عيادة بهرويان

مركز بهرويان بإشراف الأخصائي محمد حسن ناصح في مجال أمراض الجلد والشعر تقع في طهران. تقدّم هذه العيادة أعلى خدماتها للمرضى في عيادة مناسبة مع خبراء التجميل وأطباء مجرّبين.

 

عيادة به سيما

تشتهر عيادة به سيما بكوادرها الطبية المتخصصة بما أنهم خبراء التجميل وأطباء الجلد والشعر من جامعات العلوم الطبية في طهران. يتميّز هذا المركز بإجراء الجراحات التجميلية والترميمية الخاصة بيد أطباء ذوي السمعة في الخبرة.

 

تكلفة زراعة الشعر في طهران

من مؤشرات الهامة لإجراء الجراحات التجميلية ومجال زراعة الشعر هي أسعار وتكلفة زراعة الشعر في ايران. هناك عوامل مختلفة قد تتأثر في ترفيع أو تخفيض أسعار جراحة زرع الشعر. كلّما تكون مساحة الصلع واسعة وكبيرة وتصعب عملية الاقتطاف على الطبيب يزيد من سعر إجرائها. فلا تنسى أن هناك إجراءات قبل وبعد العملية من التحاليل والفحوصات الطبية التي تكلفك بدفع مبالغ إضافية. فانتبه حين يظهر أمامك عروض بالرسوم الغالية جدّا وغير معقولة أو الأسعار الرخيصة التي لا يمكن أن تصدّقها. فسعر عملية زرع الشعر في طهران تقريبا تتراوح بين 400 دولار إلى 700 دولار الأمريكي. وهذا السعر اليومي لعملية زرع الشعر مع أن بعض العيادات تقدَم عروض منخفضة في بعض الأيام من السنة.

ملخص
زراعة الشعر في طهران
تقييم المستخدم
4 based on 1 votes
نوع الخدمة
زراعة الشعر في طهران
اسم المزود
دكتور تجميل,
شارع كارگر شمالي-جامعة طهران,طهران- Telephone No.00989903333796
منطقة
ايران
وصف
يتحدّث هذا المقال عن زراعة الشعر في طهران بكل ما تحتاجه من المعارف لإجراء العملية وعلاج تساقط الشعر في هذه المدينة جانب معرفة العيادات والأطباء المختصين.

2 افكار عن “زراعة الشعر في طهران

  1. شاكر says:

    السلام عليكم…اشكد كلفة زراعة الشعر في طهران؟ ان شاالله اني مسافر لكم يوم الخميس الجاي واريد تحجز الوكت عند احسن عيادة بطهران؟

    • دكتور تجميل says:

      مرحبا!
      تمام…راح احجز لك وكت عند احسن طبيب في طهران والاسعار مناسبة وجيدة مع ان نتيجة زراعة الشعر يعجبك. اتصل علينا في واتساب 00989903333796.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *