عمليات تجميل الوجه في ايران

هناك عديد من عمليات تجميل الوجه في ايران يحاول هذا المقال معرفتها للراغبين السياحة العلاجية في ايران. بما ان تطّور ايران في علم الطب وتقديم أفضل خدمات علاجية لكن هناك مؤشرات تدّل على أن بعض العلاجات والجراحات البسيطة قد تجري في جميع الدول ولا يستثنى بها أي دولة أخرى. فلهذا كيفية إجراء الجراحة وتقديم نوع الخدمة في الجراحات التجميلية هي المؤشرة الأولى. الجراحات التجميلية هي عمليات دقيقة يحاول فيها تغيير شكل الانسان إلى الأفضل أو تحسين مظهره بما يفضّل لديه.

 

يبحث ميليون أمريكي سنويا عن أطباء التجميل لإجراء جراحات التجميل هادفا أن يكون لديهم جسم منحوت ومتناسق. يتمنى الكثير أن يكون لديهم بطن مسطح ووجه رائع حتى يبدو جمالهم أكثر. في مقال عمليات تجميل الوجه في ايران نبحث عن أنواع الجراحات التجميل وأسعارها جانب شرح نوعية العملية في ايران.

 

أنواع عمليات تجميل الوجه في ايران

كان الانسان يبحث الجمال الأزلي قديما حتى يتمكّن شبابه أو يزيل آثار الشيخوخة ويتحسّن مظهره. يوجد طرق مختلفة جديدة لتجميل الوجه مثل، تغيير لون البشرة، عمليات شد الوجه في ايران، تجميل الجفون والخدين، عمليات تجميل الأنف، تكبير الشفايف والخ. يمكن أن يتغيّر جمال الانسان نتيجة لأسباب كثيرة. تقدّم العمر، تخفيض قدرة الجسم في إنتاج خلايا البشرة، رفع العيوب الخلقية والصدمات كلّها من محرّكات إجراء الجراحات. فكن معنا حتى نستفسر أكثر.

 

تجميل الأنف

جراحة الأنف من ضمن عمليات تجميل الوجه في ايران التي تجاذب الكثيرين. يشتهر ايران بعاصمة إجراء الجراحات التجميلية للأنف في العالم بسبب كثرة الخاضعين لإجرائها. لا يمكن نكران خبرة أخصائي تجميل الأنف في ايران. قدرة العملية والوظيفية عند أطباء تجميل الايرانيين تثير هذه الحركة. تمكّن أخصائي التجميل في ايران من خبرة العلمية والتجربة العملية يزيد من ضمان وأمان الأشخاص للخضوع لإجراء العملية.

فأمّا جراحة الأنف قد تجري بطريقتين المفتوح أو المغلق. من ميزات الطريقة المغلقة يمكن الإشارة إلى عدم حدوث الشفرة في حاجز الأنف. لكن الطريقة المفتوحة هي الطريقة المفضّلة لدى الأطباء لأن يتمكّنوا فيها عن تصحيح عيوب الحاجز وإزالة الجيوب الأنفية. عامة بعد قضاء سنة من إجراء هذه الجراحة يحصل الشخص على شكل أنفه النهائي.

 

المخاطر

النزيف وصعوبة التنفّس وسيلان الأنف

حدوث العيوب للأنف ولزوم إجراء العملية مكرّرا

تشديد الحساسية

 

أسعار تجميل الأنف

عامة تجري عملية تجميل الأنف في سعر يتراوح بين 160 دولار الى 800 دولار في ايران و800 دولار إلى 1600 دولار الأمريكي للمرضى الأجانب تقريبا.

 

عمليات شدّ الوجه في ايران

هناك طرق مختلفة لإجراء هذه العملية في ايران كل طريق يتمّ بإجراء خاص. هذه العملية مناسبة لوجوه بهيكلية عظمية ومصابة بفقدان النشاط في البشرة والوجه كليا. العمر المناسب لإجراء هذه العملية هو عمر بين 40 إلى 65. الشخص المناسب لإجراء هذه الجراحة هو شخص صاحب جلد ذا تجاعيد عميقة وكثيرة وبشرة مترهلة.

 

المخاطر

لا تناسب عملية شدّ الوجه تجاعيد الجبين مثل خطوط الضحك أو التجاعيد السطحية حول العيون.

يجب عدم إجراء هذه الجراحة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل النفسية.

أكثر المضاعفات الشائعة بعد هذه العملية تجميع الدم تحت البشرة الذي يجب إزالته بسرعة.

الإصابة بالعصب في هذه العمليات تنخفض إذا يتمّ الجراحة بيد طبيب أخصائي.

 

تكاليف شدّ الوجه في ايران

يتراوح تكلفة إجراء هذه الجراحة في ايران بين 240 دولار إلى 480 دولار.

 

تجميل الجفون

يتمّ إجراء هذه العملية للجفون المنتفخة أو المترهلة أو النازلة على العين أو تعاني من الجلد الإضافي. في عملية تجميل الجفون يمكن جراحة الجفن السفلى والأعلى في نفس العملية. عندما يقوم الطبيب بإجراء العملية في الجفن الأعلى يمكن رفع الحواجب وإزالة التجاعيد الخشنة كذلك. لا يحدث إمحاء الكدمات الموجودة تحت العين بإجراء هذه العملية.

 

المخاطر

يمكن بقاء آثار الجرح وترهّل الجفون أو تعرّض القرنية للخطر والإصابات.

 

سعر تجميل الجفون

يتراوح سعر تجميل الجفون في ايران بين 80 دولار الى 240 دولار تقريبا.

 

تجميل الأذن

يتمّ إجراء هذه العملية هادفا فيها تغيير شكل السيئ للأذن وتحسينه بشكل طبيعي. الشخص الذي شكل أذنيه كالأذن الخفاش من مرّشحين إجراء هذه الجراحة. أحيانا يقوم الطبيب بإجراء عملية تجميل الأذن ترميما للأحداث والصدمات التي يواجهها الشخص.

 

المخاطر

الألم لكن يقلّل باستخدام الأدوية المنصحة من قبل الطبيب

العفونة في ناحية الناعمة للأذن

عدم المقارنة بين الأذنين

 

تكلفة تجميل الأذن

يضمّ تجميل الأذن ضمن عمليات تجميل الوجه في ايران ويتراوح تكلفته بين 240 دولار إلى 480 دولار الأمريكي.

 

تحسين الذقن

عملية تحسين أو تجميل الذقن يرتبط بالعيوب الفك والشفايف. مثلا يجب أن يكون الذقن والشفة السفلى في خط واحد وإذا يكون الذقن خلفا أو أماما كثيرا يفقد الوجه جماله المظهري. عندما يعاني الفك من مشكلة الصغر يستخدم الطبيب بروتيز الفك الذي يسبب أن يتغير مظهره إلى الأمام. إذا تكون المشكلة كبيرة يمكن أن يختار لحلّها جراحة الفك وهي من الجراحات الصعبة والدقيقة يتمّ بيد أخصائي خبير في مجال الجراحات الترميمية.

 

المخاطر

يسبب تجميل الذقن بالقوالب الإصطناعية حدوث العفونة أو عدم ضبط القالب على الفك.

في قليل من الحالات يحتمل العفونة وعدم ضبط القالب يؤدّي إلى فلج الفك.

 

سعر تجميل الذقن

يتمّ إجراء هذه العملية بتكلفة تتراوح بين 160 دولار الى 320 دولار الأمريكي في ايران.

 

تجميل الخدين

عملية تجميل الخدين أو رفع الخدود جراحة تؤدّي إلى تكبير الخد باستخدام المادة الطبيعية أو الاصطناعية. يناسب إجراء هذه الجراحة للذين يعانون من عيوب الخلقية الوراثية أو الشيخوخة أدّت إلى تقليل الدهون تحت البشرة وتعطي الوجه مظهرا غير جيّد. فهذه العملية تسبّب تجميل الوجه وشباب البشرة من جديد. القوالب الاصطناعية لتكبير الخد تصنع في اشكال وانواع مختلفة ويختار الأخصائي الشكل المناسب حسب وجه الشخص.

 

المخاطر

تطابق التوقعات حسب الواقع وهذا يعني الخد الكبير للوجه الصغير أو بالعكس لا يؤدّي إلى الجمال المظهري.

لا تجري العملية للأشخاص المصابين بالسكري الغير مضبوط، عفونة الأسنان، المصابين بضغط الدم والمتعرّضين للاختلال الدموي.

النزيف والعفونة إثر إستقرار القوالب البروتيز في الخد.

عدم إستقرار القالب والتعرّض لعدم تناسق أجزاء الوجه ببعض.

 

سعر عملية تجميل الخد

كما قيل ان هذه العملية من ضمن العمليات البسيطة التجميلية في ايران لكن خبرة الطبيب في تشخيص التناسق من الأسباب الهامة التي تؤدّي إلى الجمال. يتراوح مبلغ عملية تجميل الخد بين 160 دولار الى 320 دولار الأمريكي في ايران.

 

تكبير أو حقن الشفايف

عملية حقن الشفة أو تكبير الشفاف أيضا أحد العمليات البسيطة والدقيقة التي تؤثر في تجميل الوجه. هذه العملية عملية مؤقتة تجري على الشفايف الصغيرة أو الشخص الذي لا يظهر شفايفه. يتمّ في هذه المرحلة حقن الفراغات البارزة في الجلد كذلك بحقن الجل أو الدهون.

 

المخاطر

ظهور الكدمة والتورم نتيجة حقن الدهن أو الجل.

العفونة أيضا من العارضات التي يمكن أن تنتج عندما يقوم الشخص بالحقن.

 

سعر حقن الشفايف

سعر تكبير الشفة بحقن الدهون يتراوح بين 80 دولار و160 دولار الأمريكي.

تكلفة حقن الشفايف بالجل يتراوح بين 64 دولار الى 120 دولار الأمريكي.

 

رفع الحواجب

يتمّ في إجراء عملية رفع الحواجب إزالة تجاعيد الجبين وما بين الحواجب. رفع هبوط الجلد أيضا يتمّ في إجراء عملية رفع الحواجب ولكن للأعمار ما بين 40 إلى 60 سنة. وأيضا يتم إجراء هذه العملية للنساء الشبابات اللاتي يردن رفع الحواجب.

 

المخاطر

لا تناسب هذه العملية أشخاص الذين متعرّضين للصلع في الناحية الأمامية من الرأس.

ليست النتيجة دائميا لكن تتراوح مدة إستغراق هذه النتيجة بين 2 سنة إلى 10 سنوات.

من القليل الإصابة بالنزيف، العفونة، وفقدان عصب الجلد.

 

تكلفة رفع الحواجب

تتراوح تكلفة رفع الحواجب بين 80 دولار إلى 240 دولار الأمريكي.

وخصم سعر رفع تجاعيد الجبين يزيد إلى 1200 دولار الأمريكي.

ملخص
العنوان
عمليات تجميل الوجه في ايران
وصف
هناك طرق مختلفة لإجراء عمليات تجميل الوجه في ايران منها يمكن الاشارة إلى عمليات شدّ الوجه في ايران وأقسام أخرى من الجراحات الترميمية.
مؤلف
انتشر بوساطة
شركة دكتور تجميل للسياحة العلاجية
العلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتك؟
استشارة مجانية مع طبيب
العلاج في ايران
عمليات التجميل في ايران
Powered by