Category Archives: عملية تجميل الانف

الانف له دور محوري في جمال الوجه. عمليات الجراحات الترميمية للأنف أو تغيير هيكل الانف عمليات يقوم بها جراحي التجميل. تغيير شكل الانف، تغيير فتحات الانف، رفع الأرنبة، تحجيم أو تصغير الانف واصلاح انحراف الانف كلّها عمليات لتحسين شكل الانف.

الصعوبات والإنحرافات العظمية تسبّب المشاكل التنفسية لو الأنف مصاب بالحدبة أو انحراف الغضروف يجب إزالة المشكلة لتحسين صعوبة التنفس. جراحة تجميل الانف المثالي يغيّر هيكل الأنف ويوازنه مع سائر ملامح الوجه إضافة على تحسين وسهولة التنفس.

يتمّ إجراء العملية في نهاية النمو حين تمّ تشكيل هيكل الأنف. يقوم الإخصائي بإجراء العملية بتخدير الشخص ويجري الجراحة باستخدام أجهزة طبية في العيادة أو المستشفى. بعد نهاية العملية يضع على الأنف لثغة لمدة أسبوع حتى يثبت هيكل الجديد. يتمّ إجراء عملية تجميل الانف بطرق مختلفة وهي تصغير الانف بعملية الشقّ وإزالة حدبة الانف بطريقة غير الشقّ. تجميل الأنف دون إجراء الجراحة بطريقة رفع الأرنبة وتصغير الفتحات بالفيلر أو الخيط من الطرق المفضلة لدى الأشخاص الذين لا يريدون عملية الجراحة.

وهناك لكل طريقة مضاعفات ومخاطرات لازم أن يتجنّبها الشخص الذي يريد تغيير هيكل الأنف. علاقة جراحة الانف وخبرة الجراح وتكلفة العملية قبلها وبعدها، الموقع الجغرافي والخ مترابطة في تعيين نجاح عملية تجميل الانف.

هناك دول عديدة اشتهرت بإجراء عمليات التجميلية وجراحات الترميمية وهذه مسألة ايجابية. لكن ازدياد المراكز المزيفة وإجراء العمليات بأيادي غير ماهرة من مضاعفات العامة التي توجد في جميع البلاد. يجب التشخيص والبحث عن مراكز الطبية والصحية المجهزة وموثقة قبل خضوع لأي عملية تجميلية وخاصة جراحة.

1
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتك؟
استشارة مجانية مع طبيب
العلاج في ايران
عمليات التجميل في ايران
Powered by