تجميل العيون في ايران 

العين في علم الجماليات عضو مهم في مقاييس جمال الوجه. العيون الصغيرة والناعسة وعدم مقارنة جفون العين قد تتأثر في مظهر الوجه كأنه عصبي، قلق، أو نعسان. المكياج عادة هو الطريق التقليدي لتغيير حالات العين لكنّه ليس الحل الثابت ويجب تكراره كل يوم. ربّما قد يؤدّي كثرة المكياج واستخدام أدوات المكياج إلى حدوث العفونة في العيون. أمّا الطريقة الأخرى هي عمليات تجميل العيون. عملية رفع الجفون المترهلة، الجفون المنحرفة داخل العين أو خارجها وشدّ الجفون كلّها من ضمن العمليات التجميلية للعيون.

يحاول مقال “تجميل العيون في ايران” أن يزيد من معلوماتك عن عملية توسيع العيون أو جراحة تكبير العيون.

 

تجميل-العيون-ايران
تجميل-العيون-ايران

 

عملية توسيع العين في ايران

يتمّ إجراء عملية توسيع العين في ايران على ايادي خبرة للجراحين يوفرون تحسين المظهر بتجربة وثقة جديرة. فإذا الشخص يفكر في عملية جراحية للجفن يمكن جراحة الجفن أو رأب الجفن كذلك. إزالة الجلد من الجفن العلوي أو السفلي يجعل العين أن تبدو اكبر واوسع نطاقا. جراحة تكبير العين عادة لأسباب جمالية. مع انه يمكن تحسين الرؤية لأن الجلد المترهل يمنع الرؤية الواضحة.

عملية تكبير العين عملية خارجية لا تقضي على الدوائر الداكنة حول العين أو التجاعيد الأخرى. يعتمد مظهر العيون على الوراثة والشيخوخة. تؤثر الشيخوخة على تراكم الجلد على الجفون وهذا الجلد يسبب التجاعيد والتورم حول العين. تدهور الدهون بمرور الوقت وتؤثر على مظهر العين.

 

عملية تكبير العيون في ايران

لو انك مرشّح مناسب لعملية تكبير العيون في ايران يقوم لك الطبيب بإجراءات تجميلية للعين. يبلغ عمر معظم المرشحين اكبر من 35 عاما. إذا يكون مظهر الجفن السيئ وراثيا يمكن إجراء الجراحة في وقت أقرب. يجب أن يطابق التوقعات مع الطبيب قبل إجراء العملية. ومن الضرورة أن لا يكون مصيب بأمراض العين.

تستمر عملية جراحات الجفن العلوي ما لا يقل عن خمس الى سبع سنوات. جراحة الجفون السفلي يستمر طول الحياة. لو العين تعاني من بعض الشيخوخة بعد الجراحة فقد يكون رفع الجبهة ضروريا.

فهناك نوعان من التخدير لإجراء العملية اعتمادا على نوع الاجراء الذي يحصل عليه الشخص. مثلا لجراحة الجفن العلوي يتمّ التخدير الموضعي ولجراحة الجفن السفلي يتطلب التخدير الوريدي.

 

عملية تغيير لون العين في ايران

يوجد في طب العيون عملية جديدة تعرف بعملية تغيير لون العين. يسأل الكثير من المرشحين هل يمكن إجراء عملية تغيير لون العين في ايران؟ وهل يتمكّن ايران من قدرات إجرائها في مستشفيات العيون؟

الوراثة يحدّد لون العيون وفي السنوات الأولى من الحياة يصبح لون العين أسود. يرغب بعض الاشخاص تغيير لون العين بشكل دائم ويمكن إجراء هذه العملية بزراعة قزحية العين. مع ذلك لا ينصح الاطباء بهذه العملية ويرفضها بعض الاطباء بسبب المخاطر الشديدة التي تبعها.

مزيج من جينات الوالدين يحدد لون القزحية للطفل. كما هناك أسباب مختلفة تؤدي الى تغيير لون العين في الطفل حتى لا يتطابق وفي الحقيقة التنبؤ بهذا الأمر مستحيل تقريبا.

أمّا هناك طريق آخر لتغيير لون العين وهي طريقة مؤقتة مثل استخدام عدسات اللاصقة الملونة لتغيير لون العين.

 

تجميل-العيون-في-ايران
تجميل-العيون-في-ايران

 

عملية توسيع العيون الصغيرة

جفن العين متشكلة عن جلد إضافي أو الجلد منتشر غير طبيعيا حول العيون. في حالة البسيطة يقوم الطبيب بإزالة الجلد المترهل على الجفن. فطرق العملية لتوسيع العيون مختلفة وكما يلي هي:

 

عملية تكبير العيون من الداخل

يتمّ في جراحة توسيع العين المغولية. يعني إزالة النفخ في العيون اليابانيين وآسيا الشرقية والعيون التي تشبه عيونهم.

 

عملية توسيع العيون من الخارج

تتوسع عرض العيون من خارجها وللأشخاص الذين هبطت جفونهم. يعني يقوم الطبيب بتوسيع العين عموديا. يتمّ العملية لتوسيع الناحية الخارجية فقط وتزيل الهبوط الجفون خلف العين.

 

عمل الجلد المترهل خلف الجفن

في هذه الجراحة يقوم الطبيب بتعيين خطوط الجرح ثمّ بشق قسم من جلد العين بطول 2 إلى 4 ملم. ثم ترقيع الجلدين المشقوقين ببعض دون بقاء أثر الجرح. هذا الأمر يزيل مظهر العين الناعسة.

 

ماذا يؤثر على نتيجة الجراحة

هناك مؤشرات قد تؤثر على نتيجة الجراحة وهي الوراثة، جنس الجلد، كمية شيخوخة البشرة.

 

نصائح الطبيب بعد عمليات تجميل العيون

قد يشعر الشخص بعد العملية بالألم والالتهاب حول العين. يجب بقاء الرأس مرفوعا لمدّة بعد العملية. خبرة الطبيب وأخصائي التجميل قد يؤثر على مدى نجاح النتيجة.

يجب عدم قيادة السيارة بسبب تأثير المادة التخدير بعد الجراحة ويحتاج الشخص للاستراحة في المنزل لمدّة كم يوم. عليه أن يستخدم كمادات الثلج والدموع الاصطناعية ومسكنات الألم التي أوصى بها الطبيب.

 

تكلفة عمليات تجميل العيون

يرتبط كمية تكاليف عمليات تجميل العيون باسعار تقديم الخدمات العلاجية في العالم. مثلا يبلغ متوسط تكلفة جراحة الجفن التجميلية في امريكا 3000 دولار تقريبا. وهذا المبلغ حسب الاحصائيات الصادرة عن الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل عام 2018.

فتكاليف الجفن يمكن أن تختلف على نطاق واسع. متوسط الرسوم المشار إليها أعلاه هو جزء من التكاليف الإجمالية. فلا يشمل التخدير، المرافقة في الغرفة العملية، أو النفقات الأخرى من الرسوم. تعتمد رسوم الجراح في أمريكا على الموقع الجغرافي وتجربته في إجراء عملية تجميل العيون.

تكاليف تجميل العيون في ايران أقل تكلفة بالنسبة لأسعار الدول الأوروبية. فلذلك يحاول السائحون للجراحات التجميل في ايران للحصول على جميع الخدمات باسعار مناسبة.

 

تجميل العيون مع دكتور تجميل

يواجه السائحون مشاكل متعددة عند سفرهم لدولة أخرى لإجراء فحوصات الطبية والعلاج. مثلا لا يغطي التأمين الصحي العمليات التجميلية وتجميل العيون كذلك. فلذلك يحاول الشركات السياحة العلاجية في ايران تقديم هذه الخدمات باسعار مناسبة.

تقدّم مجموعة دكتور تجميل خدمة السياحة للعلاج وخدماتها تضمّ تقديم المرتجم، الاستشارة الطبية، الفحوصات العلاجية، إجراء التحاليل، النقل والاقامة، الشريحة والنت. وذلك مع مرافقتها ومتابعتها للمرضى للحصول على الرضاية من تقديم الخدمات العلاجية والسياحية المتميزة.

ملخص
تجميل العيون في ايران
نوع الخدمة
تجميل العيون في ايران
اسم المزود
دكتور تجميل,
شارع كارگر شمالي-جامعة طهران,طهران- Telephone No.00989903333796
منطقة
ايران
وصف
تجميل العيون في ايران بإجراء عمليات توسيع العيون وعمليات تغيير لون العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *