دكتور تجميل > كل شيء عن عملية تجميل الانف

كل شيء عن عملية تجميل الانف

عملية تجميل الانف جراحة تجميلية لترميم وإصلاح عيوب الانف وتحسين مظهره. في إطار حفظ صحة التنفس وتجميل مظهر الخارجي للأنف. تعتبر عملية تجميل الانف في ايران جراحة شائعة ومحبوبة بين عامة الناس. لو أنت تريد أن تجري هذه الجراحة على أنفك، نقترح أن تقرأ المقال وتعرف بعض النقاط الهامة قبل إتّخاذ القرار.

 

العمر المناسب لإجراء عملية الانف

يوجد في إجراء هذا النوع من الجراحات التجميلية حدود عمرية معينة. ويوصى أن لا يقوم الشخص قبل هذا الحدود العمرية  لإجراء العملية لأن يحمل مشاكل ومخاطر للشخص. العمر المبدأ لإجراء الجراحة عند الصبيات يبدأ من 15 وفي الصبيان من عمر 17 سنة بشرط نضج الفكري الكامل لديهم.

 

تجميل الانف في ايران

لا ينصح هذه الأشخاص بإجراء الجراحة

يمنع إجراء عملية تجميل الانف للاطفال، الأشخاص الكبار السن، والذين مصابين بالسرطان، الأمراض الدموية، العيوب الانعقادية، الأمراض المزمنة، العدوى والأمراض النفسية والقلبية الشديدة.

 

 

من يحتاج لإجراء العملية

حدودا 27% من الأشخاص يحتاج لإجراء جراحات تجميل الانف. وهذا الأمر يرتبط بالشخص ورضايته عن أنفه. مثلا الأنوف المعوجة، الأنوف الكبيرة أو المحدبة، الخياشيم اللحمية والمنحرفة والذين مصابين بالجيوب الانفية.

 

عملية تجميل الانف في مشهد

ما هي الطرق الشائعة لإجراء العملية

عموما يوجد طريقين لإجراء عملية الانف مثل الطريقة المغلقة والطريقة المفتوحة. في الطريقة المغلقة لا يوجد شق خارج الانف وكل الشقاقات في داخل الانف فلذلك لا يشاهد آثار الجرح والخيوط على الجلد.

في عملية الانف بالشق المفتوح يتمّكن الطبيب من قدرة تغيير هيكلية الانف بمشاهدة مباشرة. وفي حالة اللزوم يقوم الطبيب بإزالة الحاجز الانفي ونحت العظم المحّدب. بعد ذلك يتمّ تغيير غضاريف الأنف حتى يتحسن مظهر الانف متناسبا لملامح الوجه.

 

ميزات عملية الانف بطريقة المغلقة

زمن العملية قصير

لا يشقّ الجلد

التورم قليل

عملية تجميل الانف

ميزات عملية الانف بطريقة المفتوحة

الرؤية الصحيحة للجرّاح

إجراء العملية في الانوف الصعبة

السهولة في تطعيم البروتيز والغضاريف الاصطناعية

ملخص
العنوان
كل شيء عن عملية تجميل الانف
وصف
كل شيء عن عملية تجميل الانف الذي يحتاج القارئ التعرّف عليها.
مؤلف
انتشر بوساطة
شركة دكتور تجميل للسياحة العلاجية
العلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *