الدكتور كيانوش ناهيد

عمليات تجميل الانف في ايران الدكتور كيانوش ناهيد

أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة وأخصائي تجميل الوجه والأنف والأذن.

الدكتور كيانوش ناهيد حصل على التخصص من جامعة UM ماليزيا وعضو في جمعية جراحة التجميل الوجه الآسيوية والجمعية العالمية للجراحين الأذن.

الدكتور كيانوش ناهيد لديه تاريخ طويل في الرسم و النحت والتصميم المجازي و كان معلم النحت لسنوات عديدة. بعض طلابه السابقين هم الآن من أشهر الشخصيات في البلاد في مجال النحت.

مبادئ الجمال الفنية وقواعد مثل المثلث الذهبي لها دور في تحديد وحساب جراحة تجميل الوجه لدكتور كيانوش ناهيد.

 

صور قبل و بعد عملية تجميل الانف في ايران

 

 

بروفسور كيانوش ناهيد

أبحاث مكثفة ومشاركة نشطة في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية حول الجراحة التجميلية وأكتساب المعرفة والخبرة المباشرة من الروادين في مجال التقنية‌ والفن مثل البروفيسور ستيفن بارك من الولايات المتحدة (رئيس الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل)، البروفسور ريتشارد هارفي من أستراليا البروفيسور ويكستروم من السويد (رئيس المجتمع العالمي للجراحين في الأذن) والأستاذ هونغ ريجل جين من كوريا الجنوبية (رئيس جمعية جراحة الوجه بالبلاستيك الآسيوية) قد أدى إلى اكتشاف عيوب في الوجه بشكل دقيق وإنجاز جراحات التجميل بالنجاح.

 

الدراسة في مركز جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين جزء لا يتجزأ من جامعة U.M. لأن مفيد جدا في تعلم مبادئ الجراحة. وفي الوقت نفسه، قدم له سكان ماليزيا المتنوعون هذه الفرصة الخاصة لتعلم وتطبيق التقنيات اللازمة لجراحة الأنف والجفون في مختلف الأجناس الآسيوية (من الشرقية إلى الآرية والشرق أوسطية)

عملية تجميل الانف في مشهد

بعد عودته من ماليزيا، تم تكريمه لحضور عدة أشهر في قسم أمراض الأذن والأنف والحنجرة بجامعة مشهد للعلوم الطبية لاكتساب المعرفة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وقام بإجراء جراحة الأنف والأذن في مستشفى القائم ومستشفى  الإمام رضا.

ملخص
تقييم المستخدم
3 based on 7 votes
وصف
عمليات تجميل الأنف في إيران الدكتور كيانوش ناهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *